الشركة العامة للنقل البحري
 
النقل البحري تنظم وقفة تضامنية مع السيد وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي..../ النقل البحري تفتح عطاءات مراسي الجبايش.../ معالي وزير النقل الاستاذ كاظم فنجان :توزيع قطع الاراضي سيشمل جميع موظفي الوزارة.../ النائب د. جمال المحمداوي في ضيافة النقل البحري ..../ الشركة العامة للنقل البحري تنهي اجراءات قرعة توزيع ارقام قطع الاراضي على منتسبيها ..../
وزير النقل كاظم فنجان الحمامي

القائمة الرئيسية
 مارأيك بالشركة
ممتاز
جيد جدا
جيد



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 171
معلومات المستخدم


مرحبا,
زائرنا الكريم

عضو جديدعضو جديد
اسم المستخدم:
كلمة المرور :

عداد الزوار
عدد زوار الحالي:3
عدد زوار اليوم:159
عدد زوار الشهر:2194
عدد زوار السنة:45262
عدد الزوار الأجمالي:282445
الوقت
ادارة الجودة

التقويم

الباخرة البصرة تصل محملة بمادة الرز لصالح وزارة التجارة

بحضور السيد مدير عام الشركة العامة لنقل البحري المهندس عبد الكريم كنهل علي الجابري ومعاون المدير المدير العام للشؤون الفنية المهندس مهدي علي عسكر ومدير الوكالات البحرية الاستاذ اثير رزوقي وعدد من مدراء الاقسام من منتسبي الشركة حيث تم الاشراف على عملية تسليم الحمولة لصالح الجهة المستفيدة بعد فحصها ومطابقتها للمواصفات وسيتم نقلهالمخازن الوزارة بغية توزيعها على المواطنيين ضمن مفردات البطاقة التموينية.
ويذكر ان هذة الشحنة هي الاولى بعد الاتفاق بين الشركة العامة للنقل البحري ووزارة التجارة وكانت الشحنة التي سبقت هذه الشحنة قد حملت بباخرة غير بواخر شركتنا ، مما ادى الى تعرض الحمولة للتلف بسبب وصول الماء اليها وتلفها ، مما اثار الجدل الاعلامي واعتبار الحمولة عبارة عن ( رز فاسد ) كون ان سوء التخزين في الباخرة التي تم تاجيرها اتلف المادة . وبوصول الحمولة اليوم وهي صالحة وحسب تقارير الفحص المختبري تكون الشركة العامة للنقل البحري قد حققت انجازا كبيرا بسواعد ابناءها البحارة الابطال العاملين بجد واخلاص على اعلاء سمعة شركتنا وسمعة طواقمها جميعا . هذا وقد قدم السيد المدير العام لشركتنا المكافآت النقدية الى ربان الباخرة السيد فؤاد وطاقمه المخلصين ، فضلا عن الاتصال الهاتفي بمعالي السيد وزير النقل الاستاذ كاظم فنجان والتحدث مع ربان الباخرة للسلام والشكر من معاليه لادارة الشركة العامة للنقل البحري وطاقم الباخرة متمنيا لهم دوام الانجاز واوعز سيادته بتقديم الشكر والتقدير ومكافأة طاقم الباخرة . ومن خلال الاتصال الهاتفي مع السيد الوزير شكر السيد المدير العام لشركتنا كل من السادة مدير عام شركة المواني ومدراء كل من ميناء ام قصر الشمالي والجنوبي على تعاونهم الجاد في انجاح عملية ابحار ورسو الباخرة البصرة .

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 01-12-2016 |

التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
التعليق مسموح للاعضاء يمكنك التسجيل من هنا .

أو يمكنك الدخول بعضويتك في حالة كونك مسجل مسبقا من هنا .


_BLOCKPROBLEM
شعبة شؤون المواطنين

          ششكاوي

مشروع مراسي بغداد الحافلات
البريد الالكتروني
 أسم البريد:  
 كلمة المرور:  
 نوع التصفح:  

الطقس
جميع المحافظات
مواقع الكترونية اخرى
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التربية
موقغ وزراة النقل
موقع وزارة الكهرباء
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة الصحة
محرك بحث قوقل
Google
محرك بحث الموقع

 

صفحة جديدة 1