الشركة العامة للنقل البحري
 
النقل البحري تنظم وقفة تضامنية مع السيد وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي..../ النقل البحري تفتح عطاءات مراسي الجبايش.../ معالي وزير النقل الاستاذ كاظم فنجان :توزيع قطع الاراضي سيشمل جميع موظفي الوزارة.../ النائب د. جمال المحمداوي في ضيافة النقل البحري ..../ الشركة العامة للنقل البحري تنهي اجراءات قرعة توزيع ارقام قطع الاراضي على منتسبيها ..../
وزير النقل كاظم فنجان الحمامي

القائمة الرئيسية
 مارأيك بالشركة
ممتاز
جيد جدا
جيد



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 171
معلومات المستخدم


مرحبا,
زائرنا الكريم

عضو جديدعضو جديد
اسم المستخدم:
كلمة المرور :

عداد الزوار
عدد زوار الحالي:3
عدد زوار اليوم:159
عدد زوار الشهر:2194
عدد زوار السنة:45262
عدد الزوار الأجمالي:282445
الوقت
ادارة الجودة

التقويم

السيد المدير العام لشركتنا يحضر معرض الشركات الايرانية الذي اقيم في معرض بغداد الدولي .

تلبية لدعوة مقدمة من السيد وزير التجارة والصناعة الايراني ودعوة السفير الايراني لسيادته ، فقد حضر السيد المدير العام لشركتنا المهندس عبد الكريم كنهل علي الجابري لمعرض بغداد الدولي وتم التباحث مع الشركات المختلفة والاطلاع على منتجاتها وخططها المستقبلية . وفي لقاء هام مع سيادته من قبل قناة بلادي الفضائية ومجموعة قنوات اخرى في آن واحد صرح السيد المدير العام للصحفيين قائلا : 
يشرفني ان اكون المدير الاعلامي للشركة العامة للنقل البحري ، لايصال صوتها ونشاطها الى كل اصحاب القرار من السلطتين التشريعية والتنفيذية للتعامل معها على مختلف الصعد . ان الشركة العامة للنقل البحري شأنها شأن كافة المؤسسات العراقية الاخرى ، عانت من الانقطاع عن العالم بسبب الحروب والحصار والبند السابع وكل ماعانى منه بلدنا العزيز ابان الحقبة الماضية ومارافقه من معاناة بعد عام 2003 . وبجهود الغيارى من العراقيين عموما ومن موظفينا على وجه الخصوص اصبحت صناعة النقل البحري هذا اليوم تقف بشموخ وهي تثبت اقدامها لتنافس معظم شركات النقل البحري العالمية ، فالشركة العامة للنقل البحري اليوم تمتلك بواخر انفتحت على اعالي البحار في حوض الخليج العربي وشرق اسيا واوربا ووصلت بواخرها حتى الى الاماكن الخطرة ( w.z ) . فضلا عن حصول شركتنا على شهادة الجودة ( ISO ) وهي اول تشكيل من وزارة النقل يحصل على هذه الشهادة في البصرة . واضاف سيادته قائلا : لقد نجحت بواخر شركتنا بفعل العمل الكبير والدؤوب لطواقمنا الابطال في نقل الرز لصالح وزارة التجارة ، باسلوب نقل حضاري متقدم وصحيح ، اعتبارا من ميناء التحميل في الهند وصولا الى ميناء التفريغ في ميناء ام قصر العراقي . وعليه ولكونها المنافس الكبير في النقل البحري لابد من التعامل معها ووضعها في مكانها الحقيقي كناقل وطني رسمي لوزارت الدولة كافة ، مما يسهم مستقبلا في توسعة الاسطول البحري وامتلاك اكبر عدد من البواخر دون تكلفة الدولة اية مبالغ تذكر ، وبما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني . هذا وقد تقدم السفير الايراني بالشكر الكبير الى السيد المدير العام على ماقدمه من عرض مفصل وشيق عن الشركة العامة للنقل البحري .

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 16-02-2017 |

التصويت على المقال

المعدل: المعدل: 0عدد المصوتين:0

_EXCELLENT _VERYGOOD _GOOD _REGULAR _BAD
التعليقات
التعليق مسموح للاعضاء يمكنك التسجيل من هنا .

أو يمكنك الدخول بعضويتك في حالة كونك مسجل مسبقا من هنا .


_BLOCKPROBLEM
شعبة شؤون المواطنين

          ششكاوي

مشروع مراسي بغداد الحافلات
البريد الالكتروني
 أسم البريد:  
 كلمة المرور:  
 نوع التصفح:  

الطقس
جميع المحافظات
مواقع الكترونية اخرى
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التربية
موقغ وزراة النقل
موقع وزارة الكهرباء
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة الصحة
محرك بحث قوقل
Google
محرك بحث الموقع

 

صفحة جديدة 1