الشركة العامة للنقل البحري - المقالات - النائب د. جمال المحمداوي في ضيافة النقل البحري .

أسم الموقع : الشركة العامة للنقل البحري

عنوان الصفحة
النائب د. جمال المحمداوي في ضيافة النقل البحري .
محتوى الصفحة
استقبل مدير عام الشركة العامة للنقل البحري المهندس عبدالكريم كنهل علي الجابري في مكتبة عضو البرلمان العراقي عن محافظة البصرة الدكتور جمال المحمداوي عن كتلة الفضيلة النيابية اليوم الاثنين 27/3/2017 .
واستهل الجابري حديثهُ الترحيب بالسيد النائب والوفد المرافق له مقدماً شرح مفصل عن عمل الشركة واقسامها والدور الذي تؤديه في دعم الاقتصاد الوطني .
مناشداً البرلمان بضرورة تقديم الدعم الكامل لهذه الشركة الوطنية

 في ظل الظرف الراهن من خلال  تفعيل دور الناقل الوطني الذي من خلاله تستطيع الشركة توفير العملة الصعبة للاقتصاد العراقي واعادة الشركة الى وضعها الطبيعي بين مصاف الشركات العالمية .
 واضاف المدير العام ان العمل جارٍ على تطوير عمل القسم النهري واهميتهُ الكبيرة وتنشيط حركة التاكسي النهري من الناحيتين الترفيهية ونقل الاشخاص للتخفيف من الازدحامات الحاصلة في المدينة وذلك من خلال سعي الشركة لانشاء محطات نهرية جديدة في البصرة وميسان وواسط وبغداد والحلة والكوفة ويسعى لان يكون في كل محافظة مرسى نهري ترفيهي لتنشيط الحركة السياحية خدمةً لابناء شعبنا المعطاء اضافة الى اعادة تشغيل خط نقل البضائع عبر نهري دجلة والفرات من والى البصرة لما لهذا الخط من اهمية كبيرة لنقل الاحمال الكبيرة .
 ومن جانبه اكد النائب الدكتور جمال المحمداوي عن سروره لما سمعه من نشاط في الشركة وما تسعى اليه لبناء النقل البحري العراقي الذي كان يجوب العالم .
 وتعهد بتقديم الدعم اللازم لهذه الشركة من اجل النهوض بها الى افضل المستويات ودعم مسيرتها في اعادة خطها العراقي واسطولها التجاري , واكد النائب المحمداوي على ان الشركة العامة للنقل البحري سيكون لها وضع خاص بالنسبة لنا وسنعمل على تقديم افضل ما يمكن تقديمه من خلال البرلمان والمحافظة لكون النقل البحري تعد واحده من الشركات المهمة التي لها تاثير اقتصادي كبير على مستوى العراق والمحافظة .
 واختتم المحمداوي زيارته بتقديم الشكر لادارة الشركة وجهودها في تطوير عملها وما تقدمه من خدمات للبواخر العراقية والاجنبية ولموظفيها داعيا الى تكثيف الجهود لتقديم الدعم اللوجستي والمعنوي وما تحتاجه هذه الشركة في عملها القادم.
تاريخ الأضافة : 2017-04-02
الرجوع الى الصفحة الرئيسية